سياسة

الملك سلمان وولي العهد يعزيان رئيس وزراء بريطانيا في وفاة والدته

واس العام

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس برقية عزاء ومواساة لرئيس الوزراء في الملكة البريطانية العظمة وإيرلندا الشمالية السيد بوريس جونسون في وفاة والدته.

القيادة تعزي رئيس وزراء بريطانيا في وفاة والدته

وقال الملك المفدى:” تلقينا صباح اليوم الخميس نبأ وفاة والدتكم، ونعرب لدولتكم ولأسرة الفقيدة كافة عن آخر التعازي، وكذلك أصدق المواساة، راجين من المولى عز وجل ألا تروا أي سوء”.

في الوقت الذي بعث فيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع برقية عزاء ومواساة لدولة السيد بوريس جونسون بعد حالة العزاء التي تلقتها العائلة اليوم الخميس في وفاة والدته.

وقال سمو ولي العهد في برقية العزاء:” تلقيت نبأ وفاة والدتكم وأعرب لدولتكم ولأسرة الفقيدة كافة عن صادق المواساة وبالغ التعازي راجيًا لكم دوام الصحة والسلامة وآلا تروا أي سوء”.

ولي العهد يُطلق برنامج تنمية القدرات البشرية لتعزيز التنافسية محليًا وعالميًا

وفي سياق مختلفة أطلق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس لجنة برنامج تنمية القدرات البشرية يوم أمس الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر سبتمبر برنامج تنمية القدرات البشرية والذي يعد واحد من البرامج الخاصة بتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2020 والذي يعد إستراتيجية وطنية تستهدف تعزيز تنافسية القدرات البشرية الوطنية على المستوى المحلي والمستوى العالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى