سياسة

الملك سلمان يجري اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التونسي

أجرى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق عشرين من شهر أغسطس إتصال هاتفي بأخيه فخامة رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة قيس سعيد.

السعودية تعلن تضامنها الكامل مع الشعب التونسي

وأوضح خادم الحرمين الشريفين خلال الأتصال أن المملكة العربية السعودية خلال الآونة الأخيرة تتابع بإهتمام كافة التطورات التي تم بها البلاد وأكد الملك المفدى حفظه الله حرص البلاد على أمن تونس وإستقرارها بالإضافة غلى وقوفها إلى جانب تونس في ظل الظروف الصحية الصعبة التي تم بها من أجل تجاوز تلك المحنة.

الملك سلمان يوجه بتخصيص دعم إضافي لتونس

ووجه الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود بسرعة تقديم الدعم الصحفي الإضافي للشعب التونسي يضاف إلى المساعدات السابقة من أجل المساهمة في تلبية الإحتياجات الخاصة بالقطاع الصحي التونسي.

في الوقت الذي أعرب فيه الرئيس التونسي عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على البدارة النبيلة التي قام بها فخامته الأمر الذي يعكس عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

كما جدد الرئيس التونسي قيس سعيد تقديره لما تقوم به المملكة العربية السعودية من مساندة لتونس في ذلك الظرف الوبائي الصعب الأمر الذي سيكون له الأثر الكبير للغاية فيما يخص إنقاذ حياة الملايين ودعم وتمكين كافة المؤسسات الصحية المختلفة وهو ما يعكس الترابط بين الدولتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى