سياسة

الملك سلمان يوجه بدعم تونس بشكل عاجل بالأكسجين الطبي

واس العام

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله اليوم الجمعة مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بدعم الجمهورية التونسية الشقيقة بشكل عاجل بالأكسجين الطبي والمستلزمات الطبية من أجل المساهمة في تلبية إحتياجات القطاع الصحي التونسي الأمر الذي يساعد في تجاوز آثار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة

وأوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة في تصريحات صحفية اليوم أن تلك المساعادات الإضافية تشمل ثلاثة آلاف أسطوانة أكسجين بالإضافة إلى خمسة مولدات أكسجين لخمسة مستشفيات تونسية مع تأمين حاويات لنقل أكثر من 200 طن من الأكسجين السائل.

لا تقتصر المساعدات على ذلك فحسب بل تم تأمين المستلزمات الخاصة بدعم الأكسجين وأشار إلى أن المركز شرع في تأمين ونقل الدفعة الأولى من تلك المساعدات.

ورفع الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين حفظهما الله على تلك المبادرة الإنسانية غير المستغربة والتي تؤكد ما تتصف به القيادة الرشيدة على مساعدة الأشقاء.

ودعا الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين وأن يوفقهمها إلى فعل الخير ويعجل بزوال ذلك الوباء الخطير عن سائر بلدان العالم خاصةً بعد ان تسبب في الكثير من الوفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى