رياضة

النصر يتلقى ضربة موجعة ويفقد نجم الفريق ثلاثة أسابيع

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضربة موجعة تمثلت في غياب واحد من أبرز اللاعبين عن صفوف الفريق لمدة تترواح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى أربطة مفصل الكاحل العلوي.

عبدالمجيد الصليهم يغيب عن مباراة النصر الآسيوية

وقالت بعض المصادر الصحفية أن نادي النصر سيفتقد لخدمات لاعبه عبدالمجيد الصليهم والذي تأكد بشكل رسمي غيابه عن مواجهة فريق نادي تراكتور الإيراني المقرر لها يوم الرابع عشر من شهر سبتمبر القادم والتي تجمع الفريقان في العاصمة القطرية الدوحة لحساب مباريات الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

وسبق وأن نجح نادي النصر في الفوز على فريق نادي التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم للموسم الكروي الجديد 2021-2022.

ويسعى العالمي إلى المنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين بالإضافة إلى بطولة كأس الملك ودوري أبطال آسيا الغائبة عن خزائن الفريق خلال السنوات الماضية.

وسبق وأن كشف العالمي عن برنامجه إستعدادًا لمواجهة العملاق الإيراني إستغلالًا لفترة التوقف الدولي الحالية حيث سيواجه يوم الخامس من سبتمبر فريق نادي الفيصلي وديًا قبل أن يرحل لقطر تمهيدًا للمواجهة المرتقبة.

وكان العملاق السعودي قد نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة العام 2020 قبل أن يخسر على يد فريق نادي بيرسبوليس الإيراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى