رياضة

النصر يحصل على توقيع انسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي حصوله على توقيع لاعب خط الوسط البرازيلي أنسيلمو دي مورايس على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من صفوف فريق نادي الوحدة.

النصر يحصل على توقيع انسيلمو دي مورايس لاعب الوحدة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن فريق نادي النصر أتم كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على توقيع لاعب خط الوسط البرازيلي انسيلمو دي مورايس لينضم إلى العالمي خلال الموسم الكروي الجديد 2021-2022 في آخر أيام فترة الإنتقالات الصيفية الجارية الذي يُغلق بنهاية يوم الثلاثاء الموافق الحادي والثلاثين من شهر أغسطس الجاري.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر نادي النصر تغريدة جاء فيها :” “وقعت إدارة نادي النصر⁩ رسميًا مع البرازيلي انسيلمو دي مورايس وذلك بنظام الإعارة لمدة موسم، قادمًا من الوحدة”.

من هو انسيلمو دي مورايس لاعب النصر الجديد ؟

يعد البرازيلي واحد من أبرز لاعبي وسط الميدان في البرازيل وهو الذي ولد يوم عشرين من شهر فبراير للعام 1989 ويبلغ من العمر إثنين وثلاثين عامًا.

لعب البرازيلي في الكثير من الأندية ونجح في أن يخوض مسيرة طويلة للغاية حيث بدأ من بلاده وتخلل مسيرته بعض الأوقات في الدوري الايطالي.

إستقر أنسيلمو في فريق نادي الوحدة السعودي منذ صيف العام 2018 بعد أن حصل الفريق المكاوي على توقيعه مقابل ثلاثة ملايين يورو وقتها ولعب معهم 78 مباراة سجل خلالهم أربعة عشر هدفًا وصنع ستة أهداف أخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى