محليات

انطلاق مهرجان “صفري بيشة” برعاية أمير عسير

ينطلق مهرجات صفري بيشة اليوم الثلاثاء في دورته التاسعة برعاية أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال في الوقت الذي يشمل فيه عدد كبير من الفعاليات المتنوعة وتشارك ضمن هذه الفعاليات الجديدة جمعية الإعلام السياحي.

انطلاق مهرجان “صفري بيشة” برعاية أمير عسير

وفي تصريحات صحفية أدلى بها خالد آل دعيم رئيس مجلس الجمعية أن المشاركة تتضمن أربعة فعاليات بالشراكة مع غرفة بيشة في الوقت الذي تشمل فيه أيضًا ندوة الفعاليات الزراعية الواقع والمأمول والتي يشارك فيها أكثر من إثني عشر متحدثًا فيما يخص أوراق عمل مختلفة منها مفهوم السياحة الزراعية وطرق دعم المزراعين من أجل تهيئة مزراعهم للزوار وتطويرها تقنيًا.

في الوقت الذي سيتم فيه التحدث عن فرص إستثمار الشباب في التمور مع ورشة عمل بالتعاون مع إدارة التطوع بوزارة الموارد البشرية بعنوان ريادة الأعمال التطوعية في القطاع السياحي وتعد تلك الفعالية والورشة من الفرص التطوعية الخاصة بتسجيل المشاركين في منصة التطوع بالوزراة.

وفي الختام قال آل دغيم إن الجميعة دائمًا ما تحرص على أن تقدم رفقة كافة الشركاء الدور التنموي الذي يعمل على مواكبة تطلعات القيادة الحكيمة والرشيدة في المملكة العربية السعودية وفق المستهدفات مع كافة برامج التنمية في التحول الوطني وتحقيق رؤية البلاد الخاصة بالعام 2030 مع تذليل كافة العقبات أمام الشباب من أجل الحصول على فرص العمل الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى