سياسة

بدعم ولي العهد..”إحسان” تستقطب تبرعات بمليار ريال

جدة

يعكس التبرع الذي قام به الامير محمد بن سلمان ولي العهد لمنصة إحسان بمبلغ عشرة ملايين ريال إضافية دعم سموه لجميع مجالات العطاء والتي تصب في خدمة المحتاجين وبدافع الخير المتأصل في نفس سموه وتحفيزًا للمنصة لمواصلة إنجازاتها غير المسبوقة في العمل الخيري.

بدعم ولي العهد..”إحسان” تستقطب تبرعات بمليار ريال

تشمل منصة إحسان منذ إنطلاقتها خلال الأشهر الماضية مختلف المجالات الخاصة بالقطاع الخيري بإستخدام الآليات والخدمات النوعية المتوائمة مع سلوك المتبرعين بناء على دراسة واقع إحتياجات القطاع الخيري بالتكامل مع الجهات الرسمية.

وأسهمت قيادة ولي العهد كافة الجهود الخاصة بتطوير القطاع الغير ربحي بتمكين منصة إحسان من أن تكون أول منصة خيرية تتلقى هذا الحجم من التبرعات والتي وصلت بتبرع سموه إلى مبلغ مليار ريال في وقت قياسي لم يكن يتوقع له.

وتجسد المنصة النموذج الخاص بتكاتف القادة مع مختلف الشرائح وأفراد المجتمع من أجل عمل الخير الأمر الذي يعكس القيام الإنسانية للمملكة حتى باتت واحدة من ثمرات دعم ولي العهد ومتابعة سموه الحثيقة لقطاع العمل الخيري إمتدادًا لحرص المملكة على توظيف كافة الحلول الرقمية لتسهيل العمل الخيري.

وتدعم المنصة أيضًا مكانة المملكة العربية السعودية المرموقة عالميًا في مجال القطاع الخيري من خلال تعزيز الشفافية والمسؤولية المجتمعية وقد أولت القيادة الحكيمة اهتمامًا بالغًا فيما يخص تطوير القطاع غير الربحي ووضعته في بداية أولوياتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى