محليات

برعاية وزير الداخلية.. مذكرة تفاهم بين الأمن الصناعي والهيئة الملكية للجبيل وينبع

واس العام

رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين الثامن من شهر نوفمبر توقيع مذكرة التفاهم بين الهيئة العليا للأمن الصناعي والهيئة الملكية للجبيل وينبع.

برعاية وزير الداخلية.. مذكرة تفاهم بين الأمن الصناعي والهيئة الملكية للجبيل وينبع

جرت مراسم توقيع مذكرة التعاون في وجود نخبة من أبرز القيادات على رأسهم معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة الهيئة الملكية للجبيل وينبع الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف، وذلك في مقر وزارة الداخلية بالرياض.

تهدف تلك المذكرة التي تم توقيعها إلى إنشاء مراكز لإدارة الأزمات والكوارث في المدن الأربع التابعة للهيئة الملكية للجبيل وينبع، بالإضافة إلى تعزيز التعاون وتنسيق الجهود في جميع القطاعات التي تتعامل مع الحالات الطارئة والأزمات والكوارث في المدن الصناعية التي تديرها الهيئة الملكية للجبيل وينبع.

في الوقت الذي ستكون فيه تلك المدن قادرة على مواجهة أي من الأزمات والكوارث الأمر الذي سيضمن إستمرارية الأعمال في تلك المدن.

الهيئة الملكية للجبيل وينبع

تعد الهيئة أفضل خيار للمستثمرين في الصناعات البتروكيماوية والكثيفة للطاقة وتساهم بشكل أساسي في النمو في المملكة في الوقت الذي تحمل فيه الهيئة رسالة وهي تخطيط الاستثمارات وقيادتها وتطوير إدارة البتروكيماويات والصناعات كثيفة الأستخدام للطاقة من خلال التركيز والتكامل مع العملاء والمستثمرين والموظفين والمجتمعات والشركاء الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى