رياضة

بشرى سارة لنادي الأتفاق قبل مواجهة الهلال

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأتفاق بشرى سارة خلال الآونة الأخيرة وذلك قبل مواجهة الهلال في المواجهة التي تجمع بينهما لحساب مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الكويكبي يعود لتدريبات نادي الأتفاق

 

وتمثلت البشرى السارة التي تلقاها فريق نادي الفيصلي في إنتظام اللاعب محمد الكويكبي في تدريبات فارس الدهناء اليوم الأربعاء وذلك إستعدادًا لمواجهة الزعيم يوم السبت القادم.

وكان الفريق قد عاد إلى التدريبات على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام حيث خاض الكويكبي المران بعد أن تلقى الضوء الأخضر عقب العودة من الإصابة التي لحقت به في مباراة الشباب خلال مواجهة الفريقين من عمر بطولة الدوري.

في الوقت الذي نجح فيه الأتفاق في تحقيق الفوز في الجولة الاولى على حساب الباطن قبل أن يتعادل في الجولات الثلاثة التالية أمام الشباب وأبها بالإضافة إلى فريق نادي الرائد.

ولم ينجح المدير الفني للفريق خالد العطوي في تحقيق الفوز على الرائد ليتوقف الرصيد عند ثمانية وعشرين إنتصار في الوقت الذي يتفوق فيه سامي الجابر ويمتلك الرقم القياسي بعد أن حقق 29 إنتصار متتالي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويسعى أبناء فارس الدهناء إلى كسر سلسلة عدم الفوز التي تحققت في 270 دقيقة وهي مجموع اللقاءات الثلاثة الماضية وذلك بالفوز على نادي الهلال يوم السبت القادم على الرغم من صعوبة المهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى