محليات

بيع صقر تم اصطياده بسماء طريف بمبلغ تاريخي غير مسبوق

تمكن صقار سعودي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر للعام الجاري 2021 من بيع واحد من الصقور الذي نجح في إصطياده من سماء مدينة طريف بمبلغ قياسي وصل إلى 405 ألاف ريال سعودي من خلال مزاد علني جرى في نادي الصقور السعودي.

بيع صقر تم اصطياده بسماء طريف بمبلغ تاريخي غير مسبوق

وحسبما أكدت وسائل الإعلام في المملكة أن الصقار ونجله الذي يُدعى شادي قضيا يومين في إنتظار وترقب وصول الصقور من أجل إصطياد واحد منهم ونجحا اخيرًا ي الظفر به عن طريق إستخدام شباك الصيد وبات بعد ذلك أغلى صقر تم بيعه في مزاد.

وفي تصريحات صحفية أدلى بها الأبن شادي أكد انه إعتاد على الذهاب للطرح وصيد الصقور مع والده منذ الصغر خاصةً أنها من الهوايات بالنسبة له ورثها عن أجداده وتعد تلك المرة هي الأولى التي تعرض فيها الصقور التي قمنا بصيدها في منصة مزاد نادي الصقور السعودي.

ويبلغ طور الصقر الذي تم صيده وبيعه 15 إنش في الوقت الذي يصل فيه عرضه إلى 15.50 إنش وكانت المنافسة عليه مثيرة للغاية حيث تم إفتتاح المزاد على بيعه بمبلغ 100 ألف ريال سعودي وإستمرت المزايدة حتى تم الظفر به بمبلغ 405 الف ريال سعودي وهو المبلغ التاريخي الذي لم يحدث على الإطلاق في تاريخ نادي الصقور السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى