رياضة

تاريخ مواجهات السعودية وعمان قبل المواجهة النارية بين المنتخبين

تترقب جماهير كرة القدم العربية مباراة السعودية وعمان والتي تجمع بينهما يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر سبتمبر للعام الجاري 2021 لحساب مباريات الجولة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

تاريخ مواجهات السعودية وعمان قبل مواجهة المنتخبين

 

وقبل المباراة سبق وأن تواجهت السعودية وعمان من قبل في عشرين مباراة بواقع ثمانية عشر لقاء رسمي ومباراتين وديتين حيث تمكن المنتخب السعودي من تحقيق الفوز في أربعة عشر مواجهة وخسر في مباراتين فيما كان التعادل حاضرًا في أربعة مباريات.

وكانت أولى المباريات التي جمعت بين المنتخبين في إبريل 1976 ونجح المنتخب السعودي في الفوز بها بثلاثية مقابل هدف في بطولة خليجي أربعة فيما كان اللقاء الأخير بين المنتخبين في شهر ديسمبر من العام 2019 في بطولة خليجي 24 ونجح وقتها المنتخب السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين كان للمنتخب السعودي بسداسية مقابل لا شيء وكان ذلك في تصفيات كأس الأمم الآسيوية عام 1984 فيما حقق المنتخب العماني الفوز الأول الرسمي في تاريخ مواجهات المنتخبين بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي خليجي 19.

موعد مباراة السعودية وعمان

 

ومن المُنتظر أن تنطلق المواجهة بين المنتخبين يوم الثلاثاء عند حلول الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أم القرى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويستضيفها ملعب إستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العمانية عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى