محليات

تجديد اعتماد 4 برامج لكلية الهندسة بجامعة الملك فيصل من منظمة ABET

جددت منظمة الأعتماد الـ ABER إعتماد أربعة برامج لكلية الهندسة في جامعة الملك فيصل في مرحلة البكالوريوس في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة الموافق الثالث من شهر سبتمبر.

تجديد اعتماد 4 برامج لكلية الهندسة بجامعة الملك فيصل من منظمة ABET

وقالت المنظمة أن البرامج الأربعة التي تم تجديدها هي :-

  • الهندسة الكهربائية.
  • الهندسة الميكانيكية.
  • الهندسة الكيميائية.
  • الهندسة المدنية.

في الوقت الذي أعرب فيه معالي رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور محمد بن عبد العزيز العوهلي عن تهنئته لإدارة الكلية بالإضافة إلى جميع المنسوبين من هيئة التدريس والطلبة على ما تم تحقيقه من إنجازات محل التقدير وما له من الأثر الكبير في تعزيز جودة مخرجات كلية الهندسة في جامعة الملك فيصل.

وأشاد معاليه أيضًا بكل ما تم بذله بواسطة فريق العمل في الكلية من جهودة كبيرة تستحق الشكر وتستحق الثنائي مؤكدًا على أن ما تم إنجازه سيمثل جوهرة مضيئة يتم إضافتها إلى عقد إعتمادات كليات الجامعة التي تتوالى خلال السنوات القادمة وتسير بخطى حثيقة صوب تحقيق معايير الجودة من أجل الحصول على الإعتمادات العالمية.

وأنهى رئيس الجامعة أن تحقيق مثل هذه الأنجازات يعزز من إنتماء أعضاء هيئة التدريس والطلاب لأقسامهم وكلياتهم ويؤدي إلى ضمان جودة الممارسات الأكاديمية وتوافقها مع المعايير العالمية في التخصص ما يعطي الحافز للإنجاز والعطاء بشكل أكبر من أجل سير الكليات بخطى ثابتة أكثر ثبات لتحقيق الأهداف مع المساهمة في تحقيق الأهداف الأستراتيجية في العملية التعليمية ما يؤدي في الأحير إلى بناء الإنسان وخدمة هذا الوطن العزيز، وتحقيق رؤيته المباركة 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى