محليات

تدشين أكبر عملية تزويد بالكتب في تاريخ مكتبة الحرم المكي

دشن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس حزمة من المشاريع الخاصة بوكالة المكتبات والبحث العلمي والتي تعد من أكبر العمليات الخاصة بالتزويد في تاريخ مكتبة الحرم المكي الشريف.

تدشين أكبر عملية تزويد بالكتب في تاريخ مكتبة الحرم المكي

وتضمنت المنجزات الخاصة بالوكالة العديد من التدشينات منها تدشين أكبر عملية تزويد بالكتب في تاريخ مكتبة الحرم المكي الشريف حيث وصل العدد إلى ثلاثة آلاف وخمسمائة كتاب بالإضافة إلى عشرة الآف مجلد بمبلغ ١,١٠٠,٠٠٠ مع إنشاء مركز خاص بالترميم والتعقيم والتجليد مع تدشين موسوعة الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس.

بلغت موسوعة الشيخ السديس 53 مؤلف وعنوان في 12700 صفحة مع تدشين إنطلاقة الموسم الثقافي الثالث بمكتبه الحرم المكي الشريف ومبادرة اليوم البحثي في الوقت الذي تم فيه تدشين مشروع مواهب وهو البرنامج التعليمي وكذلك التربوي والمهاري الذي يُعنى بالموهوبين من طلاب معهد وكلية الحرم المكي الشريف لصبحوا علماء مؤثرين في المستقبل.

تسعى كلية الحرم المكي الشريف إلى إنبثاق الأهداف والقيام الخاصة بالرئاسة ونقل صورة مشرفة لجهودها في رعاية الطلاب والتواصل معهم والأرتقاء بالمكانة التعليمية وفق المنهج الوسطي لأهل السنة والجماعة التي تتميز به البلاد المباركة.

في الوقت الذي تضمنت فيه المنجزات تدشين العدد التاسع من مجلة الحرمين العلمية المحكمة بالإضافة إلى تدشين الهوية النصرية الجديدة لمجلة الحرمين العلمية المحكمة وتدشين بعض المنتجات الخاصة بالبحث العلمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى