محليات

تدشين تطبيق حاضر لإدارة المهام في رئاسة المسجد الحرام والمسجد النبوي

دشن الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم الأثنين الموافق الثلاثين من شهر أغسطس تطبيق حاضر الإلكتروني والذي يساهم في إدارة كافة المهام بالرئاسة ووكالتها إدارة ذكية.

تدشين تطبيق حاضر لإدارة المهام في رئاسة المسجد الحرام والمسجد النبوي

جاء تدشين تطبيق حاضر وسط مجموعة كبيرة من القيادات منهم الدكتور محمد بن أحمد الخضيري مساعد الرئيس العام المُكلف لشؤون المسجد النبوي بالإضافة إلى فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن علي الحذيفي وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ووكيل الرئيس لشؤون الأئمة والمؤذنين والشؤون العلمية والتوجيهية.

ولم يقتصر الحضور على ذلك فحسب بل حضر تدشين التطبيق فضيلة الشيخ الدكتور نبيل بن محمد اللحيدان المستشار وكيل الرئيس العام للحوكمة والشؤون القانونية والتطويرية وكذلك عبد العزيز بن عل يالأيوبي المستشار ومدير عام مكتب الرئيس العام بالوكالة ووكيل الرئيس العام للشؤون التنفيذية والميدانية.

تطبيق حاضر

أوضح الشيخ السديس أن تطبيق حاضر سيعمل على المساهمة في التحول الرقمي فيما يخص خدمة الأئمة وكذلك المؤذنين في المرحلة الأولى حيث إن التقانة ستسهم في جودة الخدمات وتيسيرها ما يساهم في سرعة تبادل المعلومات بين أصحاب الفضيلة والإدارات التي تخدمهم.

وأكد فضيلته على أهمية تطوير النشر المعرفي للمواد العلمية وإصدارات الأئمة والمؤذنين في الوسائل التقنية والتواصل الإجتماعي من أجل تعزيز رسالتهم وتيسير الوصول إلى العالم بجميع اللغات المختلفة.

وفي الختام أوصى الرئيس العام الشيخ السديس ببذل الجهود وتطوير بيئة العمل في الحرمين وذلك بما يتوافق مع توجهات ولاة الأمر والتي تتماشى مع الرؤية المباركة الخاصة بالعام 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى