رياضة

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد فوز الرائد وتعادل الأهلي

تغير ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في الصعود إلى وصفاة الترتيب بعد الفوز على فريق نادي الرائد بهدفين مقابل لا شيء.

ترتيب دوري محمد بن سلمان بعد فوز الرائد وتعادل الأهلي

ولُعبت اليوم الأربعاء مباراتين في إفتتاح مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم حيث تمكن فريق نادي الرائد من الفوز على الحزم بهدفين مقابل لا شيء في الوقت الذي إنتهت فيه مواجهة الأهلي مع ضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لكلًا منهما.

وجاء فوز نادي الرائد بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على فريق نادي الفتح بهدف مقابل لا شيء في الجولة قبل الخسارة م فريق نادي الأتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثانية.

أما فريق نادي الأهلي فتعادل للمباراة الثالثة على التوالي بعد ان افتتح الموسم بالتعادل أمام فريق نادي الفيصلي في الوقت الذي حقق نفس النتيجة في الجولة الثانية أمام فريق نادي الحزم واليوم أمام ضمك.

بذلك يتشارك فريق نادي الرائد في صدارة ترتيب الدوري السعودي مع الهلال برصيد ستة نقاط فيما تتواجد أندية الأتفاق والفيصلي والفيحاء وضمك في المراكز من الثالث وحتى المركز السادس برصيد أربعة نقاط لكلًا منهما.

وفي المراكز من السابع إلى الحادي عشر يأتي كلًا من النصر وإتحاد جدة والأهلي والباطن برصيد ثلاثة نقاط بعد أن حققوا الفوز في مباراة.

في الوقت الذي يمتلك فيه فريق نادي الحزم برصيد نقطتين في المركز الثاني عشر فيما يحتل فريق نادي الشباب في المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة وخلفه كلًا من التعاون والفتح والطائي في المراكز من الرابع عشر والسادس عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى