تكنولوجيا

تعرف على أهم تطبيقات أندرويد المنتظرة في ويندوز 11

أعلنت شركة مايكروسوفت منذ ساعات قليلة أن ويندوز 11 من المُنتظر أن يدعم تثبيت الكثير من تطبيقات الأندرويد وذلك عبر متجر أمازون الخاص بالتطبيقات الأمر الذي يعني أن الشخص لن يستطيع الوصول إلى جميع التطبيقات الخاصة بمتجر جوجل بلاي عن طريق الويندوز لكن يمكن للشخص الوصول إلى التطبيقات الخاصة بالأندرويد عن طريق المتجر.

تطبيقات أندرويد المنتظرة في ويندوز 11

من أهم التطبيقات الخاصة بالأندرويد والتي سيتم توفيرها لأجهزة ويندوز 11 ما يلي :-

تطبيقات أمازون

تقدم أمازون خلال الفترة القليلة القادمة بعض التطبيقات الخاصة بها والتي سيتم توفيرها لأنظمة الأندرويد ومن بينها تطبيق ComiXology بالإضافة إلى تطبيق Audible وأخيرًا تطبيق Kindle.

تعد تلك التطبيقات واحدة من أفضل التطبيقات الخاصة بالمجالات ذات الصلة حيث يمكن للشخص أن يعتمد على تطبيق ComiXology من أجل قراءة كافة المجلات المصورة الغريبة مثل المجلات اليابانية خاصةً أن التطبيق يدعم ذلك.

في الوقت الذي يُقدم فيه تطبيق Audible عدد هائل من الكتب الصوتية المميزة للغاية وتعد واحدة من المكتبات الضخمة الخاصة بالكتب الصوتية الموجودة عبر الإنترنت.

أما تطبيق Kindle يتم تخصيصه من أجل قراءة كافة الكتب على الأجهزة المحمولة ويساعد على شراء مجموعة من الكتب عبر متجر أمازون مع الإستفادة من جميع الخصومات وكذلك العروض الحصرية التي يتم تقديمها بواسطة أمازون على كافة الكتب بأنواعها المختلفة.

ألعاب الهواتف المحمولة

في الماضي كان يحتاج الشخص إلى إستخدام أي من التطبيقات التي تحاكي نظام التشغيل أندرويد من أجل مساعدته لتثبيت الألعاب والأستمتاع بها عبر الويندوز بشكل عام.

لكن بعد نجاح مايكروسوفت في إطلاق ويندوز 11 بشكل رسمي لن يحتاج الشخص إلى وجود مثل هذه المحاكيات حيث يستطيع اللعب بصورة مباشرة وتثبيتها عبر متجر ويندوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى