محليات

تعليم الليث يعلن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

اعتمد الدكتور زكي بن رزيق الجازمي مدير إدارة التعليم في محافظة الليث اليوم الأحد الثامن من شهر أغسطس إجراءات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات في المحافظة للعام الدراسي 1442 / 1443 هـ.

تعليم الليث يعلن نتيجة حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

البداية كانت مع تهنئة الجازمي للمعلمين وكذلك المعلمات والذين تحققت رغباتهم فيما يخص النقل الداخلي مثمنًا المجهودات الكبيرة التي قام بها السادة منسوبو ومنسوبات قسم شؤون المعلمين طوال الفترة القليلة الماضية من أجل إعداد الحركة وفق بعض الضوابط والمعايير وكذلك المفاضلات التي تم إعتمادها من الوزارة.

وأضاف أن الأمور التي تم إتباعها أتسمت بالدقة وكذلك الشفافية وبناء على تطبيق كافة سبل وإجراءات المفاضلة والأحتياج متمنيًا في الأخير أن تحقق الحركة المزيد من الأستقرار العطاء.

الحركة عبر نظام نور

وفي نفس السياق اوضح عبيد بن مديني العسافي مدير شؤون المعلمين أن العدد الإجمالي الخاص بالمتقدمين للنقل الداخلي خلال العام الجاري بلغ 1033 معلم ومعلمة وتحقق النقل لـ258 فقط بنسبة تصل إلى 25%.

وأشار إلى أنه يمكن للمعلمين بالإضافة إلى المعلمات الدخول على الحسابات الشخصية الخاصة بهم في نور من أجل الإطلاع على نتيجة الحركة في الوقت الذي يمكن للذين لديهم أي إعتراضات أو ملاحظات على نتيجة النقل الداخلي رفعها عن طريق الحسابات الشخصية لهم في نور خلال الفترة من 1 إلى 4/ 1/ 1443هـ،

وأهاب عبيد بن مديني العفاسي المشمولين بالحركة إلى ضرورة إخلاء الطرف من مدارسهم السابقة من أجل المباشرة مع عودة المعلمين والمعلمات إلى مدارسهم المنقولين إليها يوم الأحد 14/ 1/ 1443هـ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى