محليات

تنفيذ حكم القتل في عبدالعزيز المالكي طاعن عبدالله السبيعي بجدة

قامت وزارة الداخلية اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 حكم القتل حدًا في عبد العزيز بن سعود بن سعد المالكي الذي يحمل الجنسية السعودية بعد أن أقدم على قتل وكيل رقيب عبدالله بن مشاري السبيعي بعد الترصد له أثناء تأديه عملة وقام بطعنه عدة طعنات الأمر الذي أدى إلى وفاته بالإضافة غلى تأييده لبعض التنظيمات الإرهابية وتكفيره لرجال الأمن.

تنفيذ حكم القتل في عبدالعزيز المالكي طاعن عبدالله السبيعي بجدة

وسبق وان القت السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية القبض على الجاني عبد العزيز بن سعود بن سعد المالكي وأسفرت التحقيقات التي أجريت معه عن توجيه الاتهاب إليه بإرتكاب تلك الجرائم السابق ذكرها بالأعلى قبل أن تتم إحالته إلى المحكمة الجزائية المتخصصة ليصدر بحقه صك يقضي بثبوت ما تم نسبه إليه .

ونظرًا لما قام به المدعى عليه بالفعل المحرم وضرب من ضروب الحرابة وكذلك الإفساد في الأرض تم الحكم عليه بإقامة حد الحرابة وأن يكون ذلك بمقتله قبل أن يتم تأييد الحكم من محكمة الأستئناف المختصة ومن المحكمة العليا أيضًا قبل صدور الأمر الملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأن يكو مرجعه بحق الجاني المذكور.

وتم تنفيذ حكم القتل حدًا في الجاني عبدالعزيز بن سعود بن سعد المالكي اليوم في جد وسط تأكيدات وزارة الداخلية بحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على أستتاب الأمن وتخقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في الأشخاص الذين يتعدون على الآمنين وسفل دماءهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى