محليات

تنويه عاجل من سفارة السعودية لدخول بريطانيا

الرياض

نوهت سفارة المملكة العربية السعودية لدى بريطانيا اليوم الجمعة الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر على المواطنين الراغبين في القدوم إلى المملكة المتحدة بضرورة الإلتزام بالإجراءات الأخيرة الخاصة بدخول بريطانيا والتي سيتم العمل بها بداية من يوم الرابع من شهر أكتوبر القادم.

تنويه عاجل من سفارة السعودية لدخول بريطانيا

في الوقت الذي شددت فيه السفارة السعودية عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر على ضرورة الحصول جرعتي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من المملكة العربية السعودية أو من الدول المعتمدة لدى بريطانيا.

حيث سبق وأن خففت متطلبات فحوص فيروس كورونا للأشخاص الذين تم تطعيمهم بالكامل وذلك ممن يصلوا إلى أراضي المملكة البريطانية المتحدة.

وتدرس الحكومة البريطانية تعليق طرح الجرعات المعززة من لقاحات كورونا لمن يزيد عن عمر الخمسين عامًا وقصر الأمر فقط على الأشخاص الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس.

وأوضحت صحيفة ” التليجراف ” البريطانية في تقرير نشرته أن هيئة الصحة الوطنية قد تعلق طرح جرعة معززة من لقاحات فيروس كورونا في بريطانيا لمن تزيد أعمارهم عن خمسين عامًا خلال الخريف الجاري.

كل هذه الأمور وأكثر تأتي في ظل السعي وراء التخلص من أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والتي أثرت على الكثير من الأشخاص في جميع دول العالم على المستوى الأقتصادي وكبدت الدول خسائر فادحة ما جعل الدول تقوم بتقديم اللقاحات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى