محليات

توجيه عاجل من المرور للمواطنين في المملكة لتفادي الوقوع في المخاطر

حذر المرور في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية المقيمين والوافدين من التجاوز من كتف الطريق خاصةً أن ذلك يتسبب في وقوع الكثير من المخاطر.

المرور يحذر من التجاوز من كتف الطريق

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر المرور السعودي تغريدة جاء فيها:” التجاوز من كتف الطريق يتسبب بالعديد من المخاطر منها؛ وقوع حوادث السير التي ينتج عنها إصابات أو خسائر في الممتلكات.

ماهو كتف الطريق ؟

ظهرت بعض التساؤلات بواسطة المواطنين الراغبين في معرفة ماهو كتف الطريق ليتم الرد بواسطة المرور السعودي مؤكدًا أن كتف الطريق المنطقة المخصصة لتوقف بعض المركبات عند الضرورة بصورة آمنة دون تعطيل للحركة المرورية.

الحملة الميدانية لضبط الدراجات الآلية المخالفة

وفي سياق مختلف نشر الحساب الخاص بالمرور السعودي أيضاً تغريدة جاء فيها تنفيذ إدارات المرور في مختلف مناطق المملكة الحملة الميدانية من أجل ضبط الدراجات الآلية المخالفة.

حيث تم ضبط 1787 دراجة آلية مخلالفة بمختلف مناطق المملكة في إطار الحملات الميدانية المستمرة التي تقوم بها إدارات المرور حيث تم ضبط الدراجات الآلية المخالفة لنظام المرور.

وأهابت إدارات المرور الجميع بالتعاون والإلتزام بالقواعد الواردة في نظام المرور من أجل عدم تعريض أنفسهم إلى المسألة القانونية.

ويسعى المرور السعودي بين الحين والآخر إلى تقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين من أجل المحافظة على سلامة الجميع وعدم التعرض للمخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى