محليات

توضيح عاجل من الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة

أوصت الحملة الوطنية لترشيد إستهلاك الطاقة (لتبقى) خلال الساعات القليلة الماضية بضرورة باختيار سخان المياه الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة (المستوى الأخضر) كمصدر كهربائي للطاقة خاصةً أنه يعد من أكثر الأمور توفيرًا للكهرباء.

توضيح عاجل من الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة

كما أوصت الحملة بضرورة أن يقوم الشخص بضبط درجة حرارة سخان المياه المنزلي إلى (60 درجة مئوية)، مشيرة إلى أن ذلك سوف يوفر درجة حرارة آمنة ويقلل من استهلاك الطاقة.

ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد فحسب بل أوصت الحملة أيضًا بضرورة إصلاح سخانات المياه بانتظام لضمان سلامتها وسهولة استخدامها.

ماهي الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة ؟

تهدف الحملة الوطنية لترشيد إستهلالك الطاقة ” لتبقى ” بالمركز السعودي لكفاءة الطاقة إلى نشر وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة على جميع المستويات.

كما أنها تقوم بتوضيح العديد من الأفكار والمعلومات حول أفضل الطرق والممارسات لتوفير الطاقة بجميع أشكالها، سواء في المنزل أو في السيارة أو في مكان العمل.

وتكثف الحملة الوطنية تواجدها على منصات التواصل الاجتماعي من خلال العديد من إعلانات التوعية عبر حساباتها المختلفة على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي التي تتطلب تنفيذ العديد من الممارسات البسيطة للحد من الطاقة، بما في ذلك تحديد بطاقة توفير الوقود في الكهرباء، الأجهزة والمركبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى