محليات

توضيح عاجل من الصحة للوقاية من المتحورات

الرياض

أوصت وزارة الصحة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس بالأستمرار في تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والحصول على جرعتين من لقاح فيروس كورونا للوقاية من متحورات الفيروس التي تنتشر بشكل سريع خلال الآونة الأخيرة.

توضيح عاجل من الصحة للوقاية من المتحورات

وأعلنت وزارة الصحة الإحصائية الجديدة الخاصة بها فيما يخص مستجدات فيروس كورونا بالمملكة العربية السعودية خلال الساعات الاربعة والعشرين الماضية والتي تضمنت تسجيل 290 حالة مؤكدة في الوقت الذي أكدت فيه تعافي 535 حالة.

وتضمن البيان الخاص بوزارة الصحة عدد الحالات النشطة والذي بلغ 3889 حالة منها 1061 حالة حرجة كما بينت الإحصائية أن إجمالي عدد الإصابات في المملكة وصل إلى 543318 حالة منذ ظهور الفيروس في البلاد فيما بلغ عدد حالات التعافي 530917 حالة .

أما فيما يخص عدد الوفيات تم تسجيل سبعة حالات وفاة خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية فيما وصل إجمالي عدد الوفيات في المملكة 8512 حالة “يرحمهم الله جميعاً”.

ونصحت الوزارة جميع المواطنين والمقيمين في المملكة التواصل مع مركز 937 للإستشارات والأٍتفسارات على مدار الساعة والحصول على كافة المعلومات الصحية والخدمات لمعرفة مستجدات فيروس كورونا المستجد.

وواصلت الوزارة تقديم النصائح بضرورة أن يتم الخضوع إلى كافة المسحات الطبية التي تؤكد عدم إصابتهم بالفيروس بالإضافة إلى ضرورة مراعاة التباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة الواقية للبقاء في حالة صحية جيدة وعدم مخالطة أي من الأشخاص المصابين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى