شخصيات وطنية

توضيح عاجل من المستشار تركي آل الشيخ حول حالته الصحية

صرح المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عقب خضوعه لعملية جراحية خلال الآونة الأخيرة بعد ظهوره للمرة الأولى من أجل توضيح الحالة الحصية لمعاليه.

تركي آل الشيخ يطمئن محبيه

وطمأن المستشار تركي آل الشيخ متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جراحية حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تغريدة قال فيها :” الحمد لله أنا بخير وأشكر كل من سأل لا أراكم الله مكروه”.

نجاح العملية الجراحية

وكان المشرف على الفعاليات الفنية عبد الله مخارش قد كشف عن خضوع المستشار تركي آل الشيخ لعملية جراحية قائلًا :” اللهم خفف على أبوناصر كل ألم يشعر به وهذا النزيف الذي يعاني منه منذ 3 أشهر.. اليوم أجرى عملية وتأخر فيها لصعوبتها، والحمد لله نجحت وهو الآن في العناية المركزة”.

وأضاف عبد الله مخارش :” ادعوا له فقد زال الشر والخطر بإذن الله، تأخيره للعملية ضاعف من صعوبتها.. الحمد لله على كل حال”.

وكان الظهور الأخير للمستشار تركي آل الشيخ قبل خضوعه للعملية الجراحية يوم التاسع والعشرين من شهر أغسطس الماضي ودعا وقتها أصحاب المشاريع بالإضافة إلى المواهب المميزة للمشاركة في موسم الرياض 2.

حيث كتابه معاليه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تغريدة جاء فيها :” لمواهبنا المبدعة وأصحاب البراندات المميزة .. الفرصة متاحة لكم للمشاركة في #موسم_الرياض 🔥🇸🇦🙏🏻 آخر موعد للتقديم 31 أغسطس .. على منصة مطلوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى