محليات

توضيح عاجل من حساب المواطن حول سبب حرمان المستفيد من الدعم وتجميد حسابه

أصدر برنامج حساب المواطن خلال الساعات القليلة الماضية توضيح عاجل للمستفيدين فيما يخص تصحيح البيانات بالإضافة إلى تقديم الإعتراضات تزامنًا مع إيداع مبالغ الدفعة 45 الخاصة بشهر أغسطس من العام الجاري 2021.

توضيح عاجل من حساب المواطن

وقال برنامج حساب المواطن أنه يجب على الشخص أن يقوم بتصحيح البيانات بالإضافة إلى تقديم كافة الإعتراضات خلال الفترة المسموح بها وعدم القيام بذلك يترتب عليه بعض القرارت مثل تجميد الحساب الخاص بالشخص المستفيد ومنها حرمانه من الحصول على الدعم المستحق.

جاء ذلك في التغريدة التي نشرها حساب المواطن عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر فيما يخص خدمة المستفيدين ردًا على التساؤل الذي جاء بواسطة واحد من المستفيدين يشكو خلاله من تجميد الحساب الخاص به وإنقطاع الدعم.

أسباب تجميد الحساب

وقال البرنامج ردًا على شكوى المستفيد أنه نظرًا لعدم تصحيح البيانات بالإضافة إلى تقديم الأعتراض خلال الفترة التي تم تحديدها والمسموح بها مسبقًا خلال تسعين يومًا تم إيقاف الحساب بالبرنامج ومن ثم تعليق إستقبال أي من الطلبات الجديدة للأشخاص المتقدمين الراغبين في الحصول على الدعم من خلال البرنامج.

شروط أهلية حساب المواطن

آخر التأكيدات التي قدمها حساب المواطن من أجل إستيفاء شروط الأهلية أن يكون الشخص سعودي الجنيسة ويستثنى من ذلك القرار الأبن والأبنة للمواطنة والزوج أو الزوجة حاملوا بطاقات التنقل غير السعوديين في الوقت الذي يجب أن يكون فيه الشخص المستفيد مقيم بشكل كامل داخل المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى