محليات

توضيح عاجل من وزير التعليم لدخول المنشآت التعليمية

تفقد معالي وزير التعليم في المملكة العربية السعودية الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس مركز لقاحات فيروس كورونا كوفيد 19 الذي يقع في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية حيث اطلع على آلية إستقبال كافة المستفيدين مع بعض الإجراءات الخاصة بالتسجيل وتلقي اللقاح.

توضيح عاجل من وزير التعليم لدخول المنشآت التعليمية

وأثناء تفقد سيادته مركز لقاحات كوفيد 19 لاحظ وزير التعليم منظومة متكاملة من الخدمات بالإضافة إلى توفر كافة الكوادر الطبية والفنية التطوعية التي تشارك في المركز.

وكان في إستقبال معاليه لدى الوصول إلى مقر المركز رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية دكتور أحمد العامري بالإضافة إلى عدد من المسؤولين ووكلاء الجامعة.

والتقى السيد الأستاذ الدكتور وزير التعليم خلال الجولة التفقدية بعض الطلبة المتواجدين من أجل الحصول على اللقاح وأولياء أمورهم وشدد على ضرورة الحصول على جرعتين من اللقاح لعودة حضورية آمنة للمدارس والكليات ونوه بجهود كافة العاملين في المركز لمتابعة سير العمل.

كما قدم معاليه في تصريحات صحفية الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على الإهتمامات الخاصة بدعم التعليم المتواصل مع إستكمال الرحلة التعليمية للأبناء الطلبة والطالبات ومنسوبي التعليم.

وأنهى وزير التعليم في تصريحاته أن مركز تقديم اللقاحات المتواجد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يعتبر واحد من بين سبعة وثلاثين مركزًا تشارك فيه وزارة التعليم والجامعات من أجل خدمة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى