محليات

توقيع اتفاقية الاعتماد المؤسسي لأكاديمية STC

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة في المركز الوطني لتقويم وإعتماد التدريب (مسار)، في الساعات الأولى من صباح اليوم اتفاقية اعتماد مؤسسية مع أكاديمية STC، بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور خالد بن عبد الله آل والرئيس التنفيذي لمجموعة STC. المهندس عليان بن محمد الوتيد، وذلك في مقر الأكاديمية القاطن بالرياض.

اعتماد برامج اكاديمية STc

 

تتضمن الأتفاقية التي تم توقيعها بواسطة المدير التنفيذي للهيئة المكلف الدكتور محمد الخيري ونائب رئيس الأكاديمية وعميد الأكاديمية الدكتور موضي الجامع لتنفيذ إجراءات الاعتماد المؤسسي لأكاديمية STC بناءً على معايير الاعتماد المؤسسي والتي تم إتمادها بواسطة الهيئة.
ويأتي الاتفاق ضمن مساهمة الهيئة النشطة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 ومبادرات برنامج تنمية القدرات البشرية لتصنيف مؤسسات التعليم والتدريب الفني والمهني لتحسين جودة النتائج والتدريب، وإعادة التأهيل، وزيادة موثوقيتها وتحسين التفاعل على المستويين المحلي والدولي.

يذكر أن الهيئة ممثلة بمركز مسار. في عملها، تسعى إلى الاندماج في برنامج تنمية القدرات البشرية لتحسين استعداد الشباب لدخول سوق العمل، وتكييف نتائج التدريب لاحتياجات سوق العمل وتشجيع أصحاب العمل وأصحاب المصلحة على المشاركة في إنشاء برامج تدريبية، وتطويرها وربطها باحتياجات سوق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى