محليات

توقيع اتفاقية لنشر ثقافة الامتياز التجاري مع جامعة عفت

أبرمت يوم أمس الثلاثاء جامعة عفت وجمعية الأتمياز التجاري إتفاقية تعاون مشترك من أجل العمل بين الجامعة والجمعية لتعزيز صناعة الأمتياز التجاري الأمر الذي يحقق رؤية المملكة الخاصة بالعام 2030 حيث جرى التوقيع بوجود المحامي خالد بن أمين يوسف مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيسة جامعة عفت الدكتورة هيفاء رضا حمل الليل.

توقيع اتفاقية لنشر ثقافة الامتياز التجاري مع جامعة عفت

وعقب التوقيع أعرب خالد أمين يوسف عن السعادة الكبيرة التي شعر بها بسبب التعاون مع الجامعة خاصةً أنها تعد وادة من أكبر وأنشط الجامعات في المملكة العربية السعودية وأشار إلى أن التوقيع تسعى الأطراف من خلاله تعزيز سبل التعاون لنشر ثقافة الأمتياز التجاري بين الطالبات عن طريق تنفيذ المبادرات والبرامج مع الأنشطة الخاصة بالتوعية بالأمتياز التجاري.

ومن جانبها أعربت الدكتور هيفاء رضا جمل الليل رئيسة الجامعة عن سعادتها بالتعاون مع جمعية الأمتياز التجاري بإعتبارها أول جميعة سعودية متخصصة في هذا المجال الهام مضيفة إلى أن الأتفاقية جاءت ضمن الإستراتيجيات التي تم وضعها بمعرفةالجامعة من أجل ربط كافة الخريجات بسوق العمل.

في الوقت الذي تتضمن فيه تلك الإستراتيجيات أيضًا إعداد خريجات متميزات ومتسلحات بالمهرات الرئيسية في مجال ريادة الأعمال مشيرة إلى أن أهمية الأمتياز التجاري بإعتبار أن مشروعاته تعد أقل خطورة والأكثر فرصًا في النجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى