محليات

توقيع شراكة تطوعية بين صحة مكة وفريق يقظ

الرياض

أبرمت الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 إتفاقية شراكة صحية مع فريق يقظ التطوعي من أجل تعزيز التعاون الخاص بين الطرفين فيما يخص مجال الأعمال التطوعية الخاصة بالتوعية الصحية.

توقيع شراكة تطوعية بين صحة مكة وفريق يقظ

جرت مراسم توقيع الشراكة بين صحة مكة وفريق يقظ وذلك في حضور ممثلي الإتفاقية نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة المساعد للإلتزام الدكتور حاتم خوفير ومحمد بن هليل الفهمي رئيس فريق يقط التطوعي.

وفي الكلمة الأفتتاحية قال مساعد مدير عام الشئون الصحية للإلتزام الدكتور حاتم خوفير إن تلك الإتفاقية جاءت من أجل مساهمة الأفراد في التنمية الصحية وذلك وفق الرؤية الخاصة بالمملكة العربية السعودية والتي تساعدهم على تقديم الدعم في كافة الخدمات الصحية عن طريق التطوع.

في الوقت الذي تساهم فيه تلك الأتفاقية من أجل المشاركة وفق القطاعات الحكومية وذلك وفق الإحتياجات الفعلية الخاصة بالمجتمع ذات الجوة والكفاءة العالية ودعمًا للخدمات التي يتم تقديمها بواسطة وزارة الصحة.

في الأخير أبان رئيس فريق يقط التطوعي محمد هليل الفهمي أن الفريق سيعمل على القيام بموجب الإتفاقية أن يشارك في الفعاليات وكافة الأنشطة الخاصة التي يتم إقامتها في صحة مكة المكرمة وكذلك المنشآت الصحية الأخرى التابعة لها مع تمثيل صحة مكة في جميع المشاركات الخارجية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى