محليات

توقيع مذكرة تعاون بين تقويم التعليم وجامعة الإمام محمد بن سعود

واس العام

وقعت هيئة تقويم التعليم والتدريب في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مذكرة تعاون مع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك في مقر الهيئة الذي يقع في العاصمة السعودية الرياض.

توقيع مذكرة تعاون بين هيئة تقويم التعليم والتدريب وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

تم توقيع المذكرة والإتفاقية من جانب الهيئة عبد الله القاطعي المدير التنفيذي للمركز الوطني للقياس فيما شهد على التوقيع أيضًا محمد النشوان عميد كلية التربية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

تهدف تلك الاتفاقية إلى التعاون في مختلف المجالات ولعل من أهمها البحث والإعداد والاختبار وتقديم الدورات والبرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات في جميع مجالات التعليم المختلفة في الوقت الذي تهدف فيه أيضًا إلى تبادل المعرفة والمشورة والخبرة بين الطرفين.

هذه الاتفاقية هي أحد أهداف الهيئة وتتماشى مع رسالتها التي تساعد بالتعاون والتكامل مع وزارة التربية والتعليم والجامعات السعودية على الارتقاء بجودة وكفاءة التعليم والتدريب إلى أفضل مستوى دولي وتسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وأهداف برنامج تنمية القدرات البشرية.

برعاية وزير الداخلية.. مذكرة تفاهم بين الأمن الصناعي والهيئة الملكية للجبيل وينبع

وفي سياق مختلف رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس الهيئة العليا للأمن الصناعي في الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأثنين الثامن من شهر نوفمبر توقيع مذكرة التفاهم بين الهيئة العليا للأمن الصناعي والهيئة الملكية للجبيل وينبع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى