محليات

توكلنا يوضح آلية تغيير البيانات والصور الشخصية بالتطبيق

الرياض

أوضح تطبيق توكلنا خلال الساعات القليلة الماضية الآلية الخاصة بتغيير البيانات الشخصية فيما يخص لوحة بيانات التطبيق وذلك ردًا على الإستفسار الخاصة بمواطنة حول الطريقة التي تُمكنها من تغيير صورتها في التطبيق.

توكلنا يوضح آلية تغيير البيانات والصور الشخصية بالتطبيق

ورد الحساب الشخصي للتطبيق عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر إن البيانات الشخصية في لوحة بيانات توكلنا يتم قراءتها من أبشر ووقت تعديلها في أبشر سوف تتغير بصورة تلقائية في توكلنا وذلك عند إعادة التسجيل كمستخدم جديد.

ما هو تطبيق توكلنا؟

يعد تطبيق توكلنا التطبيق الرسمي الذي تم إعتماده بواسطة وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية من أجل الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

في الوقت الذي تم تطوير التطبيق فيه بواسطة المركز الوطني للمعلومات حيث بات يُقدم الكثير من المعلومات بشكل مباشر وقادر على إكتشاف حالات الإصابة بالفيروس حال ظهور بعض الأعراض الخاصة بالإصابة مع تفعيل التصاريح المواطنين والمقيمين في المملكة من أجل الخروج في أوقات الحظر سابقًا قبل إلغاء المنع.

كيف أسجل في تطبيق توكلنا ؟

طريقة التسجيل في منصطة توكلنا يتم عن طريق موقع أبشر للخدمات الحكومية حيث يعد من أبرز التطبيقات الإلكترونية التي تم توفيرها للمواطنين بواسطة الحكومة من أجل الحصول على كافة المعلومات الخاصة بفيروس كورونا والتبليغ عن حالات الأشتباة في ظل الإجراءات المتبعة للتخلص من الجائحة ومنع تفشي الفيروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى