سياسة

جلسة مجلس الشورى الرابعة تناقش التقارير السنوية لعدة جهات حكومية

يواصل مجلس الشورى خلال الفترة القليلة الماضية عقد الجلسات العادية من أعمال السنة الثانية للدورة الثامنة والتي تم إجراءها عبر تقنية الأتصال المرئي في الوقت الذي يتم فيه إستعراض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي من أبرزها مناقشة كافة التقارير السنوية لعدد كبير من الجهات الحكومية ومذكرات التفاهم وكذلك التعاون في عدد كبير من المجالات كما يقوم بإصدار قراراته تجاه عدد كبير من الموضوعات.

جلسة مجلس الشورى الرابعة

وخلال الجلسة إستعرض المجلس الجلسة العادية الرابعة من أعمال السنة الثانية للدورة الثامنة والتي تُعقد يوم الأثنين القادم من أجل تقرير لجنة الثقافة والرياضة والسباحة فيما يخص التقرير السنوي الخاص بوزارة الثقافة خلال العام المالي 1441 / 1442 هـ.

ويجري أيضًا مناقشة المجلس للتقرير المقدم من لجنة النقل والأتصالات وتقنية المعلومات فيما يخص التقرير السنوي الخاص بالهيئة العامة للموانئ للعام المالي 1441 / 1442 هـ.

وخلال الجلسة أيضًا يتم مناقشة التقرير السنوي الخاص بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية للعام المالي 1441 / 1442 هـ والذي يتضمنه التقرير الخاص لبجنة المياه والزراعة والبيئة فيما يتم مناقشة تقرير لجنة التجارة والإستثمار بشأن التقرير السنوي لهيئة تنمية الصادرات السعودية.

ومن بين ضمن الموضوعات التي تم إدراجها على جدول أعمال الجلسة يتم التصويت بواسطة المجلس على توصيات لجنة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية والتي تضمنتها وجهة نظرها حيال كافة ملحوظات الأعضاء مع آرائهم في التقرير السنوي الخاص بالمركز الوطني للدراسات والبحوث الإجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى