رياضة

جوميز يعود لقيادة التعاون للمرة الثالثة

أعلنت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 عودة البرتغالي جوزيه جوميز من أجل تولي تدريب الفريق خلفًا للمدير الفني الإنجليزي نيستور إل مايسترو والذي تم إلغاء عقده بالتراضي.

جوميز يعود لقيادة التعاون للمرة الثالثة

وكانت إدارة فريق نادي التعاون قد كلفت السعودي محمد العبدلي بقيادة الفريق بصورة مؤقتة في المواجهة القادمة أمام فريق نادي النصر لحساب مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم لحين وصول البرتغالي جوميز والطاقم المساعد له خلال الأسبوع القادم.

في الوقت الذي أشارت فيه بعض المصادر إلى أن نادي التعاون قد إتخذت قرار بإقالة إل مايسترو عقب الخسارة من الهلال في الجولة الأولى والتعادل مع الحزم في الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري.

وشهد القرار الخاص بإقالة المدير الفني السابق موافقة جماعية من أعضاء الشرف بالإضافة إلى أصحاب القرار في النادي خاصةً بعد أن تراكمت الأخطاء في الفريق بداية من الخسارة على يد الفيصلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين مرورًا بالإنطلاقة السيئة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتعد تلك المرة هي الثالثة التي يعود فيها جوميز صاحب الخمسين عامًا لقيادة التعاون حيث سبق له وأن قاد الفريق في شهر أغسطس من العام 2014 قبل أن يرحل لقيادة النادي الأهلي وإتجه مرة أخرى للتعاون قبل ان يرحل قبل عامين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى