سياسة

خادم الحرمين وولي العهد يعزيان الرئيس الجزائري في المتوفين بسبب الحرائق

بعث فخامة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود برقية مواساة وعزاء لفخامة السيد الرئيس عبد المجيد تبون رئيس دولة الجزائر الشعبية فيما يخص المتوفين نتيجة الحرائق التي شهدتها الكثير من الولايات الجزائرية خلال الآونة الأخير.

خادم الحرمين يعزي الرئيس الجزائري في المتوفين بسبب الحرائق

وقال الملك المفدى : علمنا بنبأ الحرائق التي سبق وأن شهدتها الكثير من الولايات الجزائرية وما نتج عنها من وفيات ونبعث لفخامتكم ولكافة أسر المتوفين وكذلك للشعب في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة أحر التعازي بالإضافة إلى أصدق المواساة.

وأضاف الملك المفدى:” نرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان ويحفظكم ويحفظ شعوبكم في الجهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية من كل سوء وكل مكروه إنه سميع مجيب”.

ولي العهد يبعث برسالة تعزية للرئيس الجزائري في المتوفين بسبب الحرائق

من جهة أخرى بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ببرقية عزاء ومواساة لفخامة الرئيس عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية الديمقراطية الشعبية في المتوفين نتيجة الحرائق التي شهدتها البلاد مؤخرًا.

وقال سمو ولي العهد :” تلقيت نبأ الحرائق التي شهدتها الكثير من الولايات الجزائرية وما نتج عنها من وفيات وأعرب لفخامتكم وكذلك لأسر المتوفين كافة التعازي وصادق المواساة سائلًا الله تعالى الرحمة للمتوفين إنه سميع مجيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى