سياسة

خالد بن سلمان يتفقد القوات الجوية الملكية والجاهزية القتالية

الرياض

وقف الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع اليوم الثلاثاء على جاهزية القوات الجوية الملكية السعودية وذلك خلال الزيارة التفقدية التي قام بها سيادته لمقر قيادة القوات الجوية الملكية في الرياض.

خالد بن سلمان يتفقد القوات الجوية الملكية والجاهزية القتالية

تأتي تلك الزيارة إنفاذًا لتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز التي قضت بالوقوف على الجاهزية القتالية الخاصة بأفرع القوات المسلحة.
كان في إستقبال نائب وزير الدفاع لدى وصوله إلى قمر قيادة القوات الجوية معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي بالإضافة إلى الفريق الركن تركي تركي بن بندر بن عبد العزيز قائد القوات الجوية الملكية السعودية.
لم يقتصر الحضور على ذلك فحسب بل حضر الزيارة أيضًا مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة قائد القوات المشتركة المكلف الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع وعدد كبير من ضباط القوات الجوية.

جاهزية عالية:

خلال الزيارة أشاد الأمير خالد بن سلمان بالجاهزية العالية الخاصة بالقوات الجوية الملكية في المملكة وما تحظى به المقاتلات الدفاعية والهجومية وكذلك منظومة المراقبة الجوية وطائرات التزود بالوقود من تجهيزات عالية المستوى من أجل عزيز الأدوار في حماية الوطن ومكتسباته بالحفاظ على أمن ولاسمة المملكة وصيانة أراضيها تجاه كافة التحديات ومواجهة جميع التهديدات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى