محليات

خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1443 هـ

خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1443 هـ باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي لاقت رواج بين الكثير من المستخدمين في المملكة العربية السعودية.

وخلال السطور أدناه وضمن السلسلة التي يُقدمها لكم موقع ” صحيفة الولاء والأنتماء للقيادة والوطن ” نُسلط معكم الضوء على موضوع خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1443 هـ بالإضافة إلى أبرز المعلومات التي تتعلق بذلك الموضوع.

منصة إحسان الخيرية

 

البداية مع وجود الكثير من المواطنين الذين أصحاب الدخل المحدود والمتوسط والذين يرغبون في التسجيل من خلال تلك المنصة والتي باتت من المنصات الخاصة بالعمل الخيري وفق ما نص عليه الأمر السامي رقم 19-48 لإستثمار كافة البيانات والذكاء الإصطناعي لتطوير المشاريع والخدمات التنموية.

تميزت منصة إحسان بسهولة التعامل معها في الوقت الذي وفرت فيه الكثير من الأعمال الخيرية المختلفة والتي تتناسب مع أعلى معايير الشفافية الخاصة بالممارسات الإدارية والمالية وتعتني بالمتبرعين وتقدم لهم كافة المستندات التي توضح تبرعاتهم مع توفير معايير الشفافية الفنية والتقنية في أمن المعلومات.

كل هذه الأمور وأكثر التي يتم تقديمها بواسطة المنصة تعمل على تسريع عملية التبرع في المجالات المتنوعة مثل التعليمية والصحية وكذلك الإقتصادية والبيئية وغيرها من المجالات الأخرى.

خطوات التسجيل في منصة إحسان الخيرية 1443 هـ

 

تأتي الخطوات على النحو التالي :-

  • الخطوة الأولى تتمثل في الدخول إلى منصة إحسان الخيرية من الرابط الرسمي لها.
  • الخطوة التالية تتمثل في النقر فوق كلمة تسجيل الدخول أعلى الشاشة.
  • بعد ذلك يتم الضغط على تسجيل الموجودة في الأسفل.
  • كتابة الأسم والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى رقم الجوال وكتابة رمز التحقيق.
  • الخطوة الأخيرة يتم فيها الضغط على إنشاء حساب جديد بعد إستكمال البيانات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى