رياضة

خليفة الدوسري.. كل ما تريد معرفته عن لاعب الهلال الجديد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، إبرام الصفقات القوية التي يستعد من خلالها الزعيم للموسم القادم 2021 – 2022 حيث يسعى الفريق بقيادة مديره الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، إلى تدعيم صفوف العملاق الأزرق في أكثر من مركز، للتتويج بجميع الألقاب الممكنة.

الهلال يضم خليفة الدوسري

أعلن الحساب الرسمي لفريق نادي الهلال، الحصول على توقيع خليفة الدوسري، قادمًا من صفوف فريق نادي القادسية، في صفقة لمدة خمسة أعوام يدافع فيها اللاعب عن قميص حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من هو خليفة الدوسري صفقة الهلال الجديدة ؟

يعد الدوسري واحد من أبرز اللاعبين الشباب في المملكة، حيث يبلغ من العمر 22 عامًا، يلعب في مركز خط الدفاع، ويعد من أفضل المواهب الشابة التي ظهرت على الساحة السعودية خلال الفترة الماضية.

كان الدوسري ضمن خيارات سعد الشهري، المدير الفني للأخضر الأوليمبي تحت 23 عامًا والذي شارك في بطولة دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 والتي ودعها المنتخب الوطني من دور المجموعات.

وشارك الدوسري مع فريق نادي القادسية الموسم الماضي، في سبعة وعشرين مباراة، إثنين وعشرين لقاء أساسي، ونجح في تسجيل هدف واحد.

الدوسري رابع صفقات الهلال للموسم الجديد

يُذكر أن الهلال نجح في التعاقد مع ثنائي القادسية، خليفة الدوسري وحمد اليامي الظهير الأيمن كما تعاقد الزعيم أيضاً، مع المهاجم المالي موسى ماريجا قادمًا من بورتو البرتغالي، وماثيوس بيريرا لاعب وست بروميتش ألبيون الأنجليزي السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى