سياسة

رئيس الأركان يفتتح مقر الملحقية العسكرية السعودية في باكستان

افتتح معالي رئيس هئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي يوم أمس الأثنين الموافق السادس عشر من شهر أغسطس المقر الجديد الخاصة بالملحقية العسكرية للمملكة العربية السعودية في العاصمة الباكستانية إسلام أباد.

افتتاح الملحقية العسكرية

وأكد معاليه أن أفتتاح الملحقية العسكرية في ميناها الجديد الأمر الذي يعكس دعم القيادة الحكيمة من أجل دعم المصالح المشتركة بالإضافة غلى ما وصلت إليه آفاق التعاون بين البلدين في شتى المجالات خاصةً أن المجال الدفاعي وكذلك التعاون العسكري والتي تعد جسر من أجل التواصل والتعاون المثمر بين القوات المسلحة السعودية ونظيرتها في القوات المسلحة الباكستانية.

حضر الأفتتاح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف المالكي بالإضافة إلى الملحق العسكري في السفارة اللواء الطيار الركن عوض الزهراني وكذلك الوفد المرافق لمعاليه ونسوبو الملحقية العسكرية.

أمير الشرقية يطلع على تقارير المشاريع بالمنطقة ونسب إنجازها

في سياق مختلف ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس المنطقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر أغسطس بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس المجلس فعاليات جلسة الدورة الثالثة من الفترة السابعة للعام المالي الجديد لمجلس المنطقة الشرقية وذلك عبر خاصية الاتصال المرئي بسبب تداعيات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى