محليات

رئيس جامعة الملك خالد يتفقد سير الدراسة الحضورية

أبها

إستقبلت اليوم الأحد جامعة الملك خالد نحو 60 ألف طالب وطالبة وذلك مع بداية العام الجامعي الجديد 1443 هـ وذلك وسط الكثير من الإجراءات الإحترازية مشددة على ضمان سير العملية التعليمية فيما يخص البيئة الصحية الآمنة مع التأكيد على ضرورة حصول جميع المنسوبين من الطلبة والطالبات على جرعتين من لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في مختلف مقارها وفروعها التي تقع في منطقة عسير.

رئيس جامعة الملك خالد يتفقد سير الدراسة الحضورية

وقام الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي رئيس جامعة الملك خالد بالإطلاع على الآليات الخاصة بسير عمل خطط الجامعة الإحترازية من خلال الجولات التفقدية والتي زار خلالها الكثير من المواقع في المدينة الجامعية بأبها.

كما تفقد السلمي خلال الجولة التي قام بها اليوم الأحد القاعات الدراسية والمرافق العامة مؤكدًا على الإلتزام بتطبيق خطط العودة الآمنة وذلك عن طريق تعقيم القاعات بصورة مستمرة ودورية مع التأكد من فحص الحرارة والحالات الخاصة بالتحصين داخل الحرم الجامعي.

وأشاد الدكتور السلمي بالتزام والطالبات ومنسوبي الجامعة بكافة الإجراءات الإحترازية مع تضافر جهود الجهات المعنية فيما يخص تطبيقها.

يُذكر أن وكلاء ووكيلة الجامعة بالإضافة إلى المشرف العام على فرع تهامة قد قاموا بالكثير من الجولات المماثلة من أجل الإطمئنان على سير العمل وتطبيق الإجراءات الوقائية تزامنًا مع العودة الضرورية إلى الدراسة بعد غياب إستمر لأكثر من عام ونصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى