محليات

رئيس جامعة طيبة يتفقد الكليات العلمية والنظرية والمرافق العامة

شهد اليوم الأحد الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 تفقد رئيس جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني الكليات العلمية والنظرية في الجامعة بالإضافة إلى الفصول الدراسية وبعض المعامل مع المرافق العامة  وكذلك المكاتب الإدارية.

رئيس جامعة طيبة يتفقد الكليات العلمية والنظرية والمرافق العامة

في الوقت الذي أكد فيه رئيس الجامعة أنهم يتخذون كافة الوسائل بالإضافة إلى التدابير مع الإجراءات اللازمة الخاصة بضمان العودة الحضورية الآمنة لكافة الطلبة والطالبات خلال العام الدراسي القادم 1443 هــ

ومن جهة أخرى أكدت جامعة طبية أنه يجب على المنسوبين من أعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى الموظفين ضرورة الحصول على جرعتي اللقاح وذلك قبل بداية العام الجامعي القادم خاصةً أنه سيتم منع دخول أي من المحصنين الحاصلين على جرعتين إلى الجامعة.

في الوقت الذي أضافت فيه الجامعة إلى أنه تم تطبيق بعض النظم الخاصة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية فيما يخص حق المنسوبين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين غير المحصنين.

وشددت الجامعة أيضًا على جميع الطلبة بالمسارعة في الحصول على جرعتي لقاع فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قبل بداية العام الجامعي القادم مع التنبية على أنه سيتم دخول أي من غير المحصنين بل وإيقاف تسجيلهم وتغيبهم إلى حين الحصول على الجرعة الثانية.

يُذكر أن السلطات الصحية في المملكة العربية السعودية تضافر الجهود خلال الفترة الماضية من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد بتوفير كافة اللقاحات مع التنبيه على الجميع بالحصول عليهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى