سياسة

رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي بوزير إدارة برنامج الاستحواذ بكوريا الجنوبية

واس العام

التقى اليوم الأحد الموافق التاسع والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي بوزير إدارة برنامج الأستحواذ في جمهورية كوريا الجنوبية إن هو كانغ.

رئيس هيئة الأركان العامة يلتقي بوزير إدارة برنامج الاستحواذ بكوريا الجنوبية

جرى خلال اللقاء الذي جمع بين الطرفين إستعراض كافة العلاقات الإستراتيجية التي تربط بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية في الوقت الذي جرى فيه أيضًا مناقة كافة سبل التعاون على المستوى العسكري الثنائي بين البلدين الشقيقين.

حضر اللقاء ممثلًا عن المملكة العربية السعودية اللواء الطيار الركن حامد بن رافع العمري مدير الأركان المشتركة للقوات المسلحة بالإضافة إلى لفيف من كبار ضباط القوات المسلحة.

كما حضر اللقاء أيضًا الملحق العسكري بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية كوريا الجنوبية العقيد البحري الطيار الركن سامي بن عبد الله العبد الله.

لم تقتصر قائمة الحضور على ذلك فحسب بل حضر اللقاء أيضًا من الجانب الكوري الجنوبي سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى المملكة العربية السعودية جون بونغ بارك وعدد كبير من ضباط إدارة برنامج الأستحواذ بكوريا الجنوبية.

وشهد اللقاء تسليط الضوء على الهجمات الباليستية الخاصة بميليشيات الحوثيين على المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الطرق الخاصة بالدفاع عنها بواسطة الدفاع المدني من أجل الحفاظ على حياة المدنيين السلميين وكذلك الوافدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى