محليات

رسالة عاجلة من الجوازات السعودية للقادمين إلى المملكة

وجهت المديرية العامة للجوازات في صباح اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس رسالة عاجلة إلى جميع المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المواطنين من أجل الإسهام في تسريع إجراءات الدخول.

رسالة عاجلة من الجوازات السعودية للقادمين إلى المملكة

وشهدت الساعات الأولى من اليوم الخميس دعوة المديرية العامة للجوازات إلى ضرورة تسجيل اللقاحات إلكترونيًا وذلك قبل القدوم إلى المملكة الأمر الذي يعمل على تقليل فترة الإنتظار في منافذ الدخول ومن ثم يعمل على تسريع كافة الإجراءات الخاصة بالدخول إلى السعودية.

وقال الحساب الرسمي لمصلحة الجوازات السعودية عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن يجب على جميع القادمين إلى المملكة العربية السعودية من غير المواطنين السعوديين المحصنين وغير المحصنين تسجيل لقاحات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك عن طريق الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا».

في الوقت الذي أضافت فيه الوزارة إلى أن التسجيل يشمل الكثير من الأشخاص من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى الأشخاص حاملي التأشيرات الجديدة بأنواعها المختلفة مع المقيمين ومرافيهم.

يُذكر أن المملكة العربية السعودية تتخذ الكثير من الإجراءات الوقائية الخاصة بالمحافظة لى الجميع فيما يخص الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من أجل منع إنتشاره والتسبب في حالات الوفايات مثلما يحدث في الدول المختلفة وذلك عن طريق الكثير من اللقاحات والتي يجب ان يتم الحصول على جرعتين منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى