محليات

رقم وزارة الصحة الموحد 1443 في المملكة العربية السعودية

رقم وزارة الصحة الموحد 1443 في المملكة العربية السعودية باتت واحدة من أكثر الموضوعات التي يسعى الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً من أجل الحصول على كافة المساعدات الطبية اللازمة في الوقت الذي يُمكن فيه الأتصال من أي هاتف خلوي أو أي من الهواتف الأرضية عليه.

رقم وزارة الصحة الموحد 1443 في المملكة العربية السعودية

سبق وأن أعلنت الحكومة في المملكة عن توفير رقم صحة موحد خاصةً وأنه منذ بداية عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد العزيز بن بعد الرحمن آل سعود وهو يهتم بالقطاع الصحي عن طريق توفير الكثير من الإمكانيات المادية والطبية بالإضافة إلى الأطباء الأكفاء على مستوى جميع محافظات ومدن المملكة.

في الوقت الذي تم فيه إنشاء الكثير من المراكز الصحية وكذلك المستشفيات في مختلف أنحاء المملكة ومع حلول العام 1951 تم إصدار مرسوم ملكي بإقامة وزارة الصحة من أجل الإشراف على الخدمات الصحية وكذلك المستشفيات والمراكز الطبية ومتابعة المواطنين والزائرين أثناء موسم الحج والعمرة في المملكة.

ومع التطور التكونولوجي وظهور بعض وسائل الإتصالات وإنطلاق شبكات الإنترنت في جميع الدول العربية وبالأخص في المملكة العربية السعودية قامت وزارة الصحة بالعمل على مواكبة التطور مع توفير رقم الصحة الموحد 937 والذي يتيح أمام المواطنين والمقيمين بالأتصال به من أي مكان للإغاثة أو الإستفسارات والشكاوي الخاصة بالمواطنين طوال اليوم دون توقف في واحدة من الخدمات المميزة والرائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى