رياضة

سبب مثير وراء غياب عبد الرزاق حمدالله عن النصر ضد الفيصلي في الدوري السعودي

سيغيب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن مباراة فريقه يوم غدًا ضد فريق نادي الفيصلي في المواجهة التي تجمع الفريقان لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سبب غياب عبد الرزاق حمدالله عن مباراة الفيصلي

يأتي غياب اللاعب المغربي عن صفوف فريق النصر وإبتعاده عن مباراة الفيصلي لبعض الظروف الخاصة حيث تم التنسيق بينه وبين إدارة الفريق والجهاز الفني بقيادة البرازيلي مانو مينيز مدرب الفريق الأول وذلك حسبما ذكر الإعلامي الكبير علي العنزي.

وكان اللاعب قد أثار الجدل بعد غيابه عن الفريق حيث طالب بعض الجمهور بالتخلص منه والبحث عن مهاجم آخر بسبب التصرفات غير الإحترافية التي يقوم بها بالإضافة إلى كثرة الغياب عن التدريبات الخاصة بالفريق قبل المباريات الهامة وهو الذي قام به الموسم الماضي.

حمدالله لن ينتقل إلى الاتحاد

وكان حمدالله قد إرتبط بالإنتقال إلى صفوف فريق نادي إتحاد جدة خلال الفترة القليلة الماضية بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية قبل أن تخرج بعض التأكيدات من إدارة الفريق وتؤكد أنه لن يغادر النادي وباقي في صفوف النصر الموسم القادم.

في الوقت الذي أكدت الإدارة على أن كل ما يشاع ما هي إلى مجرد أكذوبات في الوقت الذي يسعى فيه البعض إلى زعزعة إستقرار الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى