محليات

سمو أمير المنطقة الشرقية يناقش إقامة مزاين الابل في المنطقة

حمود الزهراني_الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ، أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه بديوان الإمارة أمس الأربعاء ، المدير التنفيذي لنادي الإبل المهندس بندر بن علي القحطاني.

وفي بداية اللقاء نوه سموه بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع المشرف العام على نادي الإبل ـ حفظهما الله ـ لتطوير قطاع الإبل في المملكة، وما من شأنه تطوير اقتصاديات الثروة الحيوانية وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

واستمع سمو أمير المنطقة الشرقية إلى نبذة عن أهداف النادي الذي يهتم بتطوير نشاط الإبل ومٌلاك الإبل وابراز الإرث التاريخي للمملكة ودعم الموروث من خلال الأنشطة المرتبطة للإبل اقتصادياً وترفيهياً.

كما استمع سموه الى خطط دعم اقتصاديات الإبل وتحفيز الملاك والمستثمرين وتقديم التسهيلات لهم، اضافة الى مناقشة إقامة مزاين الابل في المنطقة الشرقية.

من جانبه، أعرب المدير التنفيذي لنادي الإبل عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على توجيهاته ودعمه لأنشطة النادي للتعريف بفوائد الإبل الاقتصاديَّة ومنافعها التنمويَّة من خلال نشر المعرفة بين الجمهور..،،،

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى