ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

سمو ولي العهد يعلن إطلاق مكاتب إستراتيجية لتطوير مناطق الباحة والجوف وجازان

واس العام

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الإقتصادية والتنمية – حفظه الله – اليوم الأحد 17 / 10 / 2021 إطلاق مكاتب إستراتيجية من أجل تطوير مناطق الباحة والجوف وجازان.

سمو ولي العهد يعلن إطلاق مكاتب إستراتيجية لتطوير مناطق المملكة

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن إطلاق تلك المكاتب الإستراتيجية تعد النواه الخاصة بتأسيس هيئات تطوير المستقبل بهدف تعظيم الإستفادة من كافة المميزات النسبية وكذلك التنافسية لكل منطقة من المناطق الثلاثة بالإضافة إلى تطوير البيئة الإستثمارية من أجل تكوين مناطق جاذبة للإستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص.

في الوقت الذي يأتي فيه الإعلان عن تلك المكاتب الإستراتيجية في تلك المناطق الثلاثة ضمن إطار إهتمام سموه الكريم وحرصه على أن تطال التنمية الشاملة جميع المناطق والمدن في المملكة العربية السعودية الأمر الذي يعود بالنفع على جميع المواطنين.

وتهدف تلك المكاتب أيضًا إلى الإهتمام بكافة مكونات التتنمية بحيث تركز على إستثمار المقومات التنموية التي دائمًا ما تزخر بها كل منطقة لتحقيق أعلى إستفادة منها وتحويلها إلى عناصر تدعم الإقتصاد بالإضافة إلى قيام المكاتب الإستراتيجية بأعمال التطوير والتنسيق والمتابعة مع الجهات الحكومية كافة للعمل على تحفيز وإشراك القطاع الخاص في تنمية المكونات المكانية بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى