ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

سمو ولي العهد يلتقي ولي عهد مملكة البحرين

واس العام

إلتقى صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين رئيس ملجس الوزراء وذلك على هامش منتدى مبادرة مستقبل الأستثمار الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض.

سمو ولي العهد يلتقي ولي عهد مملكة البحرين

وجرى خلال اللقاء الذي جمع بين الطرفين إستعراض كافة العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين بالإضافة إلى إستعراض كافة سبل الدعم وتعزيزها فيما يخص مختلف المجالات وحضر اللقاء صاحب السمو الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان وزير الثقافة وحضر من الجانب البحريني معالي وزير المالية والأقتصاد الوطني الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبد الله بن عيسى.

وشارك في المنتدى الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة المستشار محمد عبد الوهاب في فعاليات الدورة الخاصة لمنتدى مبادرة مستقبل الأستثمار 2021 والذي أقيم تحت عنوان الأستثمار في الإنسانية بمشاركة أكبر من خمسة آلاف من صناع القرار.

في الوقت الذي شارك في المنتدى قادة الشركات وكذلك المستثمرين من مختلف دول العالم من أجل مناقشة آليات الأستثمار في المجالات التقنية والذكاء الإصطناعي والتعليم وكذلك الرعاية الصحية.

والتقى عبد الوهاب على هامش المنتدى برئيس مجلس الأعمال السعودي المصري بندر بن محمد العامري وبدر ابراهيم البدر الرئيس التنفيذي لبرنامج ريادة الشركات في المملكة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى