محليات

ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية في حائل

واس العام

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل النقيب طارق النصار في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس بأن الجهات المختصة بشرطة المنطقة نجحت في ضبط أربعين شخص قاموا بالتجمع بصورة مخالفة للإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا.

ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف للإجراءات الاحترازية في حائل

وواصل النقيب طارق النصار تصريحاته أن مثل هذه التجمعات التي تخالف الإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية تسهم في الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد قبل أن يتم إتخاذ بعض الإجراءات النظامية الخاصة بهم مع تطبيق كافة العقوبات المقررة نظامًا بحق الداعي وكذلك المسؤول عن المنشأة وكافة من حضر التجمع محل المخالفة المذكورة.

ضبط سبعة أشخاص خالفوا تعليمات العزل والحجر الصحي في الجوف

وفي نفس السياق سبق وأن تم ضبط بعض الأشخاص الذين قاموا بمخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي في الجوف يوم أمس الأثنين.

وصرح العقيد يزيد النومس المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الجوف أنه بالتنسيق مع كافة اللجان التنفيذية الخاصة بمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية نجحت الجهات الأمنية في ضبط سبعة أشخاص في المنطقة قاموا بمخالفة التعليمات الخاصة بالعزل المنزلي والحجر الصحي.

في الوقت الذي تم فيه تم ثبوت إصابة الأشخاص السبعة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بالإضافة إلى أنهم قاموا بمخالفة تعليمات الحجر الصحي المؤسسي للأشخاص القادمين من الخارج الأمر الذي يتم تصنيفه على أنه من المخالفات الخاصة بالإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية المعمول بها من أجل مواجهة الجائحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى