رياضة

ضربة موجعة للهلال قبل مواجهة التعاون في الدوري السعودي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضربة موجعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس قبل المواجهة المرتقبة التي ينتظرها الفريق أمام التعاون لحساب مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/ 2022.

ضربة موجعة للهلال قبل مواجهة التعاون في الدوري السعودي

وقال الزعيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن اللاعب عبد الله عطيف سيغيب عن مواجهة التعاون وذلك بسبب معاناته من آلام في الركبة الأمر الذي جعله يتواجد بسببها في عيادة النادي خلال تدريبات الفريق التي أقيمت على الملعب الفرعي للنادي.

في الوقت الذي قال فيه فريق نادي الهلال أن اللاعب البيروفي أندري كاريلو قد عاد للتدريبات بعد أن تغيب بسبب ولادة زوجته حيث رُزق بالمولود الثالث له.

ومن المُنتظر أن يشارك اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا مع الزعيم أمام فريق نادي التعاون وذلك بعد نجاح إدارة الفريق في قيده حيث لم يتمكن من المشاركة في مواجهة الطائي الماضية التي حقق فيها الفريق الفوز بهدف سجله صالح الشهري في الوقت القاتل من رأسيه متقنة عند حلول الدقيقة 92 بسبب وجود سبعة لاعبين أجانب في قائمة الفريق.

قبل أن يعلن الهلال إقتراب الدولي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو من الرحيل عن الزعيم بنهاية الموسم الكروي الجاري لتصبح مشاركة بيريرا مع حامل لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي منتظره أمام أبناء سكري القصيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى