محليات

طقس المملكة اليوم.. مستقر على معظم المناطق وأمطار رعدية على الباحة حتى الثامنة

واس العام

توقع المركز الوطني للأرصاد في التقرير الصادر عن حالة طقس المملكة اليوم الخميس الموافق التاسع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 بمشيئة الله تعالى طقس مستقر على معم مناطق المملكة العربية السعودية مع فرصة لهطول الأمطار الرعدية مصحوبة برياح نشطة على بعض المرتفاعت في مناطق نجران وجازان وعسير بالإضافة إلى الباحة ومكة.

طقس المملكة اليوم.. مستقر على معظم المناطق

التقرير أضاف ايضًا إلى أن حركة الرياح السطحية الخاصة بالبحر الأحمر من المُنتظر أن تكون شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 15-38كم/ساعة مع إرتفاع الموج من متر إلى مترين بالإضافة إلى أن حالة البحر ستكون متوسط الموج.

في الوقت الذي ستكون فيه حركة الرياح السطحية على الخليج العربي جنوبية غريبة إلى جنوبية شرقية وتصل سرعتها إلى 15-30 كم/ساعة مع إرتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف وحالة البحر ستكون خفيف إلى متوسط الموج.

طقس المملكة اليوم.. أمطار رعدية على الباحة حتى الثامنة

كما أصدر المركز الوطني للأرصاد تنبيها عاجل فيما يخص حالة الطقس بمنطقة الباحر والتي ستشهد أمطار رعدية مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مع تدني مستوى مدى الرؤية.

ويشمل التنبية الصادر بواسطة المركز والذي يستمر حتى الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لأم القرى مدينة الباحة بالإضافة إلى محافظات العقيق والقرى والمخواة والمندق وكذلك بلجرشي وغامد الزناد وقلوة والأجزاء المجاورة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى