محليات

طقس المملكة اليوم.. هطول أمطار غزيرة وبرد على السودة

شهدت الساعات القليلة الماضية من اليوم السبت الموافق الحادي والعشرين من شهر أغسطس للعام الجاري 2021 وجود بعض الأمطار على واحدة من المناطق بالمملكة العربية السعودية.

هطول أمطار غزيرة وبرد على السودة

عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر نشر شبيب بن عبد الرحمن بن عبد الله الحربش المهتم بالأأحوال الجوية وكافة الظواهر الفلكية بالمملكة العربية السعودية مقطع فيديو يوثق لحظة هطول الأمطار وكذلك البرد على السودة التي تقع غرب أبها في منطقة عسير.

وأظهر المقطع الذي تم تناوله بين قطاع عريض من الأشخاص والمغردين في المملكة تساقط الأمطار بغزارة مع وجود زخات المطر على السودة في الوقت الذي قامت فيع بعض السيارات بالأصطفاف جانبًا من أجل متابعة سقوط الكم الهائل من المطر ولتوخي الحيطة والحذر من أجل إنتظار سقوط المطر حتى يتثنى لهم الرحيل في أمان.

يُذكر ان المركز الوطني الخاص بالأرصاد الجوية في المملكة العربية السعودية قد وضح في تقريره الصادر خلال الساعات الأولى من اليوم توقع هطول بعض الأمطار الرعدية اتي تكون مصحوبة برياح نشطة وذلك على مرتفعات مناطق جازان وعسير والباحة.

كما أكد المركز الوطني أيضًا أن تكون السماء غائمة جزئيًا مع وجود بعض السحب الرعدية على منطقة جازان والأجزاء الجنوبية الغربية من منطقة الرياض. ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى